تواصل معنا عبر          الهيئة التدريسية   رئاسة الجامعة

               

مواقع مهمة

شاركنا

ورش عمل

قسم الفنون التشكيلية في كلية الفنون الجميلة يقيم ورشة عمل في مجال الفنون التشكيلية

   
81 مشاهدة   |   4 تقييم
تحديث   16/03/2017 9:46 مساءا

اقام قسم الفنون التشكيلية ورشة عمل فنية مشتركة مع عدد من مدرسي التربية الفنية لمدارس مدينة بعقوبة ، وهدفت الورشة العلمية إلى مدّ أواصر التعاون العلمي والفني بين الأقسام العلمية لكلية الفنون الجميلة وبين مؤسسات الدولة التربوية والفنية .

وحضر ورشة العمل الفنية المشتركة عدد من مدرسي مادة التربية الفنية في مدينة بعقوبة وعدد من تدريسي قسم الفنون التشكيلية فضلا عن طلبة قسم الفنون التشكيلية وقسم التربية الفنية .

وتضمنت الورشة ثلاث محاور فنية وهي عرض لاهم الانتاجات العلمية والفنية لقسم الفنون التشكيلية والأساليب العلمية  المتبعة في تدريس طلبة القسم خصوصا المواد العملية منها ، والمستلزمات والأدوات الفنية التي وفرتها الكلية في سبيل إنجاح الخطط التدريسية وتنمية القدرات الفنية للطلبة حيث تم شرح مفصل لكل محور من هذه المحاور التي حاضر فيها ،  كل من ا.م.د. نمير قاسم خلف رئيس قسم الفنون التشكيلية و م.عماد خضير عباس و  م. عادل عطالله خليفة و م.م. مؤيد عباس كريم اذ تم استعراض اهم المحاور التشكيلية في مجالات فن الرسم والخزف والكرافيك والنحت ، كما تضمن الورشة زيارة علمية لعدد من القاعات الدراسية في القسم ومنها قاعات النحت والخزف والرسم والورشة الفنية .





3:45